ساعه من الزمن - ارشيف موقع جولاني
الجولان موقع جولاني الإلكتروني


ساعه من الزمن
يارا - 19\02\2008

أحتاج إلى ساعة من الزمن، أهرب فيها بعيداً إلى حيث لا يوجد أحد. أهرب من زنزانة نفسي إلى نفسى، وأغوص في أعماقي. أحتاج لساعة فقط أجلس مع نفسي وأتحاور، فقد تعبت من الترحال و من الجدال.
أريد أن أرمي همومي وأحزاني وآلمي، وأتخلص من المآسي ولو لساعة فقط. أحتاج لاستراحة محارب كي أستريح وأريح. أريد أن أغوص في أعماقي وانتشل ما تراكم على صدري من ويلات وهموم, وأفضفض لرمال الشاطئ في ليلة مقمرة، علني أعانق ما تمنيت عناقه منذ زمن. عل من لم يأتِ يأتي ولو لساعة من الزمن.
علني أتخلص من شوائب الذاكرة وأتصالح مع نفسي. هدنة لساعة من الزمن. فلقد سئم الفكر من رحلات الخيال التي لا تنتهي، وطالت مدة احتلال نفسي في زنزانة نفسي.
أريد ساعة من الزمن، علني أصادف أو أجد نفسي. تعبت واحتاج لإجازة اقضيها بعيده عن سجني، وبعدها أجلس أراقب طلوع الشمس على شاطئ البحر، أقلب أوراقي القديمة ودفاتري العتيقه. أصرخ وأنثرها ورقه تلو الأخرى، حتى أمزق كل دفاتري وأوراقي، وأرسلها مع موجات البحر إلى مكان بعيد بعيد... وبعدها أصرخ بأعلى صوتي، وأزعج النوارس لساعة من الزمن, ثم أبني قصراً من رمال الشاطئ، وأصنع طائرة ورقية تسافر مع أمواج البحر...

عقب على المادة

لا توجد تعقيبات حاليا